تسجيل الدخول
EN تغيير اللغة
  • اعدادات الرؤية
img تطبيقات الجوال منصة ناجز

الاستفسارات والشكاوى

​خدمة مقدمة رقمياً تتيح تقديم طلب الاستفسار أو الشكوى من خلال اختيار نوع الطلب وتصنيفه ، كما تتيح الخدمة خاصية الاطلاع على سير الاجراء للطلب من خلال صفحة التواصل العدلي 1950

قنوات بديلة للحصول على الخدمة

​عزيزي المستفيد في حال تعثر الحصول على الخدمة رقمياً يمكنكم التواصل مع مركز التواصل من خلال المحادثة المباشرة في بوابة ناجز أو بريد مركز التواصل 1950

خطوات تنفيذ الخدمة

1الدخول على موقع بوابة ناجز من خلال الرابط التالي https://najiz.sa

2اختيار ""التواصل العدلي 1950 ""

3اختيار "إنشاء تذكرة جديدة"

4اختيار نوع التذكرة حسب الجهة المختصة

5اختيار التصنيف الأساسي والتصنيف الفرعي مع إضافة المرفقات

6اختيار "إرسال" لإنشاء تذكرة الطلب وسيتم اشعاركم برسالة نصية برقم التذكرة على رقم الجوال المسجل

7لدى الانتهاء من معالجة التذكرة سيتم اشعاركم برسالة نصية


المستندات المطلوبة

يتطلب اضافة مستندات حسب نوع الجهة والتصنيف المحدد


الاجراءات والتعليمات ما بعد التقديم على الخدمة

1 يقوم النظام بشكل تلقائي بإرسال التذكرة إلى الجهة المعنية وتوزيعها تلقائي.

2 تخضع خدمة الاستفسارات والشكأوى لقياس الأداء لتحسين سرعة الإنجاز وجودة المعالجة.

3 تتيح الخدمة خاصية إعادة الطلب للمستفيد في حال الحاجة لبيانات إضافية ويتم اشعار المستفيد برسالة نصية لاستكمال البيانات.

4 لدى الانتهاء من معالجة التذكرة يتم افادة المستفيد برسالة نصية إلى رقم الجوال المسجل لدى قيد الطلب.

5 يستطيع المستفيد الاعتراض على الحل من خلال تعبئة نموذج الاستبيان المرسل في الرسالة النصية أو من خلال صفحة التواصل العدلي 1950.

وقت إنجاز الخدمة

غير محدد


نوع الخدمة

افراد
قطاع الأعمال
الجهات الحكومية


تكلفة الخدمة

لايوجد


عدد المستفيدين من الخدمة

100 الف – مليون

جميع الحقوق محفوظة لدى وزارة العدل © css