إتفاقية مستوى الخدمة

اتفاقية مستوى الخدمات الالكترونية

 تماشياً مع توجهات وزارة العدل للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمواطنين (الخدمات العدلية) ، و بما يتوافق مع توجيهات القيادة الكريمة ببذل كل ما من شأنه  تحقيق رضى العملاء بإتاحة خدمات البوابة الخارجية للوزارة والخدمات الإلكترونية، وكذلك الأجهزة الذكية. بأسهل وأيسر الطرق وبالسرعة القصوى. علماً بأن هذا الزمن لا يشمل استكمال النواقص في حال لم يقدم العميل كافة المعلومات المطلوبة، كما لا يشمل الزمن المستغرق في معالجة المعاملات من قبل طرف ثالث كالجهات الحكومية الأخرى في حال تطلبت طبيعة المعاملات ذلك. كما يجب على العملاء الالتزام بشروط ومتطلبات كل خدمة كما هو موضح في دليل الخدمات الإلكترونية. و سيتم تحديث و إضافة كافة الخدمات الإلكترونية تباعاً إلى هذه القائمة. ولمزيد من المعلومات عن جميع الخدمات الإلكترونية اضغط هنا

 ‌المساعدة والدعم

يقدم موقع وزارة العدل الإلكتروني المساعدة و الدعم للمستفيدين بما يتناسب مع أكبر عدد من زوار الموقع ، من خلال توفير محتوى مقروء و وسائط متعددة ، و معلومات تفصيلية وروابط إلى بعض أشكال المساعدة مثل: الأسئلة المتكررة،  و سهولة الاستخدام ، و قنوات التواصل و المقترحات و الشكاوى.

الخصوصية و سرية المعلومات  

تحرص وزارة العدل أن تكون سرية و خصوصية معلومات المستخدم على رأس قائمة الأولويات، و تعتبر سياسات الخصوصية و سرية المعلومات من شروط استخدام الموقع الإلكتروني لوزارة العدل. للمزيد حول معلومات الخصوصية و السرية يمكنك زيارة صفحة سياسة الخصوصية .

توفير آليات للتواصل والمشاركة

تلتزم وزارة العدل بالتفاعل و الاستجابة لجميع ما يرد إليها من المستفيد حول الاستفسارات من خلال زيارة صفحة اتصل بنا  و صفحة المقترحات و الشكاوى .

مستويات تقديم الخدمات الالكترونية

يمكنك  الاطلاع على اتفاقية مستوى جميع الخدمات الإلكترونية التي تقدمها الوزارة من خلال زيارة صفحة الخدمات الالكترونية اضغط هنا

 



آخر تعديل : 11 ربيع الثاني 1442
عدد القراءات (-)