الاستفسارات والشكاوى

  • الاستفسارات والشكاوى


    وصف الخدمة

    خدمة مقدمة رقمياً تتيح تقديم طلب الاستفسار او الشكوى من خلال اختيار نوع الطلب وتصنيفه ، كما تتيح الخدمة خاصية الاطلاع على سير الاجراء للطلب من خلال صفحة التواصل العدلي 1950

    رسوم الخدمة
    لا
    قنوات بديلة للحصول على الخدمة
    عزيزي المستفيد في حال تعثر الحصول على الخدمة رقمياً يمكنكم التواصل مركز التواصل من خلال الدردشة المحادثة المباشرة في بوابة ناجز او بريد مركز التواصل 1950@moj.gov.sa
    نوع الخدمة
    افراد - قطاع الأعمال – الجهات الحكومية
    عدد المستفيدين من الخدمة
    100 الف – مليون
    وقت إنجاز الخدمة
    غير محدد



    خطوات تنفيذ الخدمة

    1- الدخول على موقع بوابة ناجز من خلال الرابط التالي https://najiz.sa .
    2- "اختيار "التواصل العدلي 1950.
    3- اختيار "إنشاء تذكرة جديدة".
    4- اختيار نوع التذكرة حسب الجهة المختصة.
    5- اختيار التصنيف الأساسي والتصنيف الفرعي مع إضافة المرفقات.
    6-اختيار "إرسال" لإنشاء تذكرة الطلب وسيتم اشعاركم برسالة نصية برقم التذكرة على رقم الجوال المسجل.
    7- لدى الانتهاء من معالجة التذكرة سيتم اشعاركم برسالة نصية.

    الاجراءات والتعليمات ما بعد التقديم على الخدمة

     يقوم النظام بشكل تلقائي بإرسال التذكرة إلى الجهة المعنية وتوزيعها تلقائي.
     تخضع خدمة الاستفسارات والشكاوى لقياس الأداء لتحسين سرعة الإنجاز وجودة المعالجة.
     تتيح الخدمة خاصية إعادة الطلب للمستفيد في حال الحاجة لبيانات إضافية ويتم اشعار المستفيد برسالة نصية لاستكمال البيانات.
     لدى الانتهاء من معالجة التذكرة يتم افادة المستفيد برسالة نصية إلى رقم الجوال المسجل لدى قيد الطلب.
     يستطيع المستفيد الاعتراض على الحل من خلال تعبئة نموذج الاستبيان المرسل في الرسالة النصية او من خلال صفحة التواصل العدلي 1950.

    المستندات المطلوبة

    يتطلب اضافة مستندات حسب نوع الجهة والتصنيف المحدد

    الإبلاغ عن فساد
    يمكن إيصال البلاغ للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) عبر أحد الوسائل التالية:​
    1- ​الرقم المجاني 980​
    2- رقم الواتساب  00966539980980
    3- الإرسال على الفاكس رقم 114420057​00966​
    4- البريد الإلكتروني 980@nazaha.gov.sa​​​​​
    5- الإرسال ​على العنوان البريدي التالي:​
    هيئة الرقابة ومكافحة الفساد ص . ب (واصل) 7667 العليا – حي الغدير الرياض 13311-2525 المملكة العربية السعودية
    6- تقديم البلاغ بالحضور الشخصي
    7- إرسال برقية
    8- عن طريق ​خدمة البلاغات​​​ في الموقع الإلكتروني للهيئة​
    9- عن طريق ​تطبيق الجوال (جاري تحديث خدمة البلاغات في التطبيق)​

    - لزيارة صفحة الخدمة على موقع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد اضغط هنا
    - لتواصل مع الديوان الملكي و مجلس الشورى يمكنك زيارة منصة تواصل اضغط هنا





    آخر تعديل : 14 ربيع الثاني 1444
    عدد القراءات (-)